ملتقي لقانا الصوتي

أمــن محلي جــرش يجتمع عن بعـد ويقـرر تعزيز الإجراءات الوقائية

الكاتب : حسني العتوم

حمل الآن دردشة جرش الصوتية
للويندوز للأندرويد

استثمر مجلس مركز امن مدينة جرش الاجراءات الاحترازية التي قررتها الحكومة بموجب اوامر الدفاع والرامية الى رفع مستوى الوعي المجتمعي الاحترازية لتجنب وباء فيروس كورونا المستجد ليعقد اجتماعه بمثل هذه الظروف وبمبادرة هي الاولى على مستوى المجالس الامنية المحلية على مستوى المملكة عن بعد بوساطة تقنية «زوم « لتعزز الاجراءات المتخذة وتؤكد عليها .

واستهل رئيس مركز امن مدينة جرش الرائد رائد الرواشدة الجلسة مشيدا باستجابة المواطنين للاجراءات المتخذة من قبل الحكومة والتي جاءت بمتابعة حثيثة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتكاتف الجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الاجهزة الامنية والقوات المسلحة والقطاعات الاخرى وعلى راسها القطاع الصحي.

واشار الرواشدة الى ما تحلى به الشعب الاردني كافة وهنا في محافظة جرش من تلاحم بين افراده ومد يد العون والمساعدة الى الاهل الذين تاثروا بسبب اجراءات الحظر.

من جانبهم عبر المشاركون اعضاء المجلس في الندوة التفاعلية بالمتابعة الحثيثة والتوجيهات المستمرة لجلالة الملك الى الحكومة لاتخاذ كافة التدابير لحماية المواطنين من هذا الوباء وكذلك بالاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة والدور الطليعي للاجهزة الامنية ممثلة بكافة منتسبيها والدفاع المدني والقوات المسلحة الباسلة والتي كان لها الدور الطليعي في ضبط ايقاع الشارع الاردني لحمايته من هذا الوباء . واشاروا كذلك الى بعض المؤسسات العامة في القطاعات الرسمية والخاصة والتي كان التزامها الادبي كبيرا في مساعدة المواطنين من خلال توفير المستلزمات الوقائية لهم عند مداخلها واجراءات التعقيم قبل الدخول الى تلك المحال وحتى بعد الخروج منها داعين القطاعات التجارية الاخرى التي يرتادها المواطنون كقطاع البنوك والصرافة بتوفير مثل هذه المواد للمواطنين الذين يراجعونها لتوفير اقصى درجات الحماية للجميع