ملتقي لقانا الصوتي

اللون الشعبي يسيطر على تترات دراما رمضان 2020

الكاتب : مروة رفعت

حمل الآن دردشة منطقة المدينة المنورة الصوتية
للويندوز للأندرويد

كما يحرص نجوم الفن على الحضور ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني من خلال مسلسلات رمضان، يحرص أيضًا نجوم الغناء على التواجد من خلال تترات المسلسلات الدرامية.

ويعد تتر العمل الدرامي بمثابة بطل من أبطال المسلسل حيث يستطيع جذب آذان المشاهدين قبل أحداثه، وتتنوع تترات المسلسلات رمضان 2020   ويشارك في تقديمها عدد كبير من نجوم الفن، ويحل بعض منهم ضيوف شرف على حلقات المسلسل نفسه.

طرحت الفنانة أنغام أغنية “كنا بنضحك”، كـ تتر للمسلسل الرمضاني”جمع سالم”، الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: أمير هداية.

مسلسل “جمع سالم” من بطولة “زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

تغني نانسي عجرم تتر المقدمة لمسلسل “سكر زيادة”، بطولة النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، كما تدخل مجال التمثيل للمرة الأولى فى العمل من خلال ظهورها كضيفة شرف، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وتشاركها بطلات العمل في الغناء.

تدور أحداث المسلسل الذي يعد العمل الأول الذي يجمع بين نادية الجندي، ونبيلة عبيد فى إطار كوميدى وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، إضافة إلى عدد آخر من ضيوف الشرف.

انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل تتر المقدمة لمسلسل “البرنس”، للنجم محمد رمضان، الذي يُعرض في سباق دراما رمضان، وقد تعاون سعد من خلاله مع الملحن وليد سامي، والأغنية تحمل عنوان “مفيش حاجة صعبة”، من كلمات محمد المصري وتوزيع عمر الخضري.

أما الأغنية الدعائية للمسلسل فقدمها طرح نجم المهرجانات حسن شاكوش تحت اسم “شارع أيامي”، وهي من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقى إسلام شبيسي، وهندسة صوت محمد جودة.

كما طرح المطرب الشعبي رضا البحراوي أغنية النهاية لمسلسل محمد رمضان “البرنس”، وتحمل اسم “برنس من يومك”، من كلمات دكتور محمد عنتر، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم.

وكذلك أيضًا شارك كل من المطرب بهاء سلطان، والمطرب عمر كمال في تقديم أغاني دعائية لمسلسل البرنس، الذي ينافس به محمد رمضان في الماراثون الدرامي الرمضاني.

مسلسل “البرنس”، من إنتاج سينرجي، وإخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.