ملتقي لقانا الصوتي

3 مسلسلات هم الأكثر بحثًا على جوجل

الكاتب : فهد العوده

حمل الآن دردشة المنطقة الشرقية الصوتية
للويندوز للأندرويد

شهدت الحلقات السابقة بعدد من مسلسلات رمضان 2020  أحداث مثيرة ومشوقة الأمر الذي تسبب في زيادة معدلات البحث عليها من قبل جمهور الوطن العربي، فتصدر كلا من النهاية ليوسف الشريف محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية فيما تصدر الفتوة لياسر جلال ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز جوجل مصر.وفقا لموقع بوابة الوفد ومنذ بداية السباق الرمضاني تحتفظ الدراما المصرية بمراكز في محركات البحث المختلفة بشكل يومي، ويتحدد المسلسل بناءً على نسب البحث عليه من قبل الجمهور داخل وخارج مصر، وهناك بعض المسلسلات التي تتصدر الترند سواء بترند موقع التواصل الإجتماعي تويتر ومحرك البحث جوجل، ومن بينها مسلسل النهاية.

النهاية

نجح يوسف الشريف في جذب ملايين المشاهدين من مختلف انحاء العالم، حيث تناول فكرة جديدة اعتاد المشاهد العربي أن يراها في السينما والدراما العالمية فقط وهي الخيال العلمي والفنتازيا، وقدمها بشكل محترف وموهوب،

ومسلسل “النهاية” فكرة بطله يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك الشريف البطولة كلا من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز، محمود الليثي وغيرهم من النجوم.

الفتوة

استطاع الفنان ياسر جلال أن يحجز مكانا في قلوب المشاهد العربي الذي شهد له بالنجاح منذ إطلاق أول بطولة مطلقة له في مسلسل “ظل الرئيس” ويليه مسلسلات أخرى لاقت استحسان الملايين، وبعدها أصبح الجمهور ينتظر متابعة المسلسل الذي يقدمه.

والفتوة تدور أحداثه في حي الجمالية بحقبة من الماضي حيث يتناول زمن الفتوات وسيطرتهم على الأحياء، وأهلها، وشخصية هولاء الفتوات التي تختلف من شخص لأخر ما بين من يخشى على الناس ويحميهم ومن يستغلهم.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، والقديرين أحمد خليل ورياض الخولي، بجانب نجلاء بدرو ومي عمر وهنادي مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدي فكري وعهدي صادق وغفران محمد وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.

ونحب تاني ليه

جذبت حلقات مسلسل ونحب تاني ليه الجماهير بالوطن العربي نظرًا لاحداثه التي ترتبط بالأسرة والمشاعر التي تمتلك الزوجة والزوج بعد الانفصال، كيف يتمكن الطرفين من استكمال حياتهم.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تتخلله بعض الكوميديا، وهو من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وكريم فهمي، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، و إسلام جمال، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجي.