ملتقي لقانا الصوتي

مسلسل الإصابات بسبب فيروس كرونا المستجد

الكاتب : محمد راتب

حمل الآن دردشة قبلة الصوتية
للويندوز للأندرويد

أعلنت جمعية الرميثية التعاونية إصابة كاشير يعمل في مركز لوازم العائلة، مشيرة إلى أنه تم عزل المصاب وفصله عن بقية الموظفين والتواصل مع وزارة الصحة لأخذ التدابير اللازمة.

ولفتت الجمعية إلى أنه تم إغلاق فرع لوازم العائلة حتى إشعار آخر إضافة إلى إغلاق السوق المركزي في قطعة ٧ لمدة يومين اعتبارا من أمس الأربعاء، وذلك للتعقيم وفحص العاملين لديها.

كما أعلنت جمعية العديلية التعاونية إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا المستجد وإغلاق السوق المركزي والإدارة العامة للجمعية كذلك إيقاف خدمة التوصيل لمدة يومين. وعلى الفور، أعلنت كل من جمعيات الروضة وحولي وكيفان واليرموك والخالدية والفيحاء والسرة التعاونية فتح أبواب سوقيهما المركزيين والفروع التابعة لأهالي منطقة العديلية ومساهمي جمعيتها متمنين تجاوز هذه الأزمة. كذلك، أعلنت جمعية النزهة التعاونية إصابة أحد المتطوعين لديها خلال الفترة المسائية بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه تم عزل المصاب والمخالطين له فور التأكد من إيجابية الفحص، وتم التواصل مع وزارة الصحة لأخذ التدابير الوقائية اللازمة. وأضافت الجمعية أنه حرصا على سلامة روادها وموظفيها فقد تقرر إغلاق السوق المركزي وإيقاف خدمة التوصيل لمدة يومين اعتبارا من يوم أمس الأربعاء على أن يعيد السوق فتح أبوابه للمستهلكين والمساهمين اعتبارا من يوم السبت المقبل، وذلك لتعقيم السوق وفحص العاملين بالكامل.

في سياق قريب، أعلنت جمعية مشرف التعاونية وجمعية مبارك العبدالله التعاونية أنه سيتم صباح اليوم الخميس خلال الفترة الصباحية فقط إغلاق كافة فروعهما والمرافق التابعة للجمعية بداعي فحص العمالة.