ملتقي لقانا الصوتي

السيطرة على حريق بحظيرة ماشية في مركز نجع حمادى بقنا

الكاتب : وائل محمد

حمل الآن دردشة نجع حمادى الصوتية
للويندوز للأندرويد

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب فى حوش حيوانات، داخل ساحة نخيل، وأسفر عن نفوق ماشيتين، بمنطقة الكفلتية التابعة لقرية الشيخ على التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادى، يفيد باندلاع حريق فى حوش حيوانات، فة نجع الكلفتية، بقرية الشيخ على، وأسفر عن نفوق ماشيتين، دون وجود خسائر بشرية.وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن الأخرى، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

فى سياق آخر قررت نيابة مركز الوقف ، حبس عامل أجرى 4 أيام على ذمة التحقيقات، قام باستدراج طفل بحجة توصيله، وقام بضربه وسرقة دراجته النارية، وإلقائه فى منطقة صحراوية بقرية بركة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بالقبض على محمد.ع.أ.ج، 28 عامًا، مقيم فى جزيرة الحمودي، قام بضرب محمود إبراهيم محمد عبدالحميد، 15 عامًا، مقيم بمنطقة المداكير، وتسبب له في اشتباه كسر بقاع الجمجمة، وعثر عليه أحد المارة ملقى في الصحراء بقرية بركة، التابعة لمركز نجع حمادى، به جروح عميقة، فتم نقله للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم استدرج المجنى عليه بحجة توصيله إلى مكان ما، فاستوقفه فجأة، وقام بضربه على رأسه بحجر صلب، تسبب له في فقدان الوعي، فتركه في صحراء بركة وفر هاربًا بعد سرقة الدراجة النارية.

وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة الوقف، من القبض على المتهم، واسترجاع الدراجة النارية، تم التحفظ على المتهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.