ملتقي لقانا الصوتي

مركز القناطر الخيرية | مركز الخانكة ؤمركز طوخ

الكاتب : محمد خليل

حمل الآن دردشة حي بولاق الدكرور الصوتية
للويندوز للأندرويد


فقد سلطت صحيفة "البيان" الضوء على إعلان وزارة الصحة والسكان المصرية، مساء أمس الاثنين، تسجيل 98 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و9 حالات وفاة.

وأضافت الوزارة في بيانها اليومي أن إجمالي عدد الإصابات في البلاد يرتفع بذلك إلى 103781 إصابة، والوفيات إلى 5990 وفاة، كما أشارت الوزارة إلى تعافي 43 حالة، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من مرض كوفيد - 19 الذي يسببه فيروس كورونا إلى 97398 شخصا.

محليا، أبرزت صحيفة "الوطن" إعلان وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 932 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 99 ألفًا و733 حالة، كما أعلنت عن وفاة ثلاثة مصابين، نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 429 حالة.

وأعلنت الوزارة عن شفاء 1287 حالة جديدة لمصابين بالفيروس، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 89 ألفًا و410.

وقالت صحيفة "البيان" إن نتائج استطلاع "أصداء بي سي دبليو" السنوي الثاني عشر لرأي الشباب العربي الصادرة اليوم، كشفت عن استمرار الإمارات للعام التاسع على التوالي "البلد المفضل" بالنسبة للشباب العربي، وترسخ هذه النتيجة مكانة الدولة بين أوساط الشباب العربي كواحدة من أفضل الأماكن للعيش ونموذجًا يحتذى به لبقية دول العالم العربي، حيث  اختار حوالي نصف الشباب العربي (46%) الإمارات، فيما جاءت أمريكا في المرتبة الثانية (33%)، وتلتها كندا (27%)، والمملكة المتحدة (27%)، وألمانيا (22%).